يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط الخاصة به وينتمي الآخرون إلى أطراف ثالثة. بعض ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لتصفح الموقع. لتعطيل فئة معينة من هذه الملفات ، أو تقييد صلاحياتها ، أو معرفة المزيد عنها ، يمكنك تخصيص الإعداد هنا.

Do you want to see specific content for your country or region? Continue يفتح هذا الرابط في علامة تبويب جديدة

رسالة مجلس الإدارة

من منطلق مبادرة القيادة الرشيد لدولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير خدمات صحية شاملة ومميزة وبكفاءة عالية وفعالية للمجتمع من مواطنين ومقيمين وزوار،

نفتخر بشراكتنا مع المشفى الطبي العالمي مستشفى باراكير لطب العيون في إسبانيا -برشلونة، والذي سيكون مسؤولا عن الإدارة والتشغيل الطبي في مستشفى باراكير للعيون الإمارات. 

وسيقدم مستشفى باراكير للعيون –الامارات رعاية خاصة في مجال طب العيون كونه رائدً في ذلك مع مرافق للمرضى المقيمين،لامتلاكه أفضل الخبرات وتوفير الرعاية المثلى بأحدث التقنيات ونحن هنا لإحداث فرق من منطلق تقديم رعاية عالية الجودة للمجتمع في مجال طب العيون.

مجلس إدارة مستشفى باراكير للعيون–الإمارات العربية المتحدة

80 عاماً من الخبرة

أول مركز في إسبانيا متخصّص في طبّ العيون، ومرجعٌ على مستوىً عالمي منذ افتتاحة سنة 1941.

رقم 1 في طبّ العيون

المركز الأول في طبّ العيون بين المشافي الخاصّة بحسب مركز تقييم سمعة المراكز الصحية Monitor de Reputación Sanitaria (MRS). وهذه الدراسة، التي تُعرف أكثر باسم ميركو Merco، هي الوحيدة التي تقيّم السمعة على نحوٍ مستقلّ وحيادي في النظام الصحي الإسباني.

تجديد وإبداع مستمر

يستخدم المركز أحدث جيل من التكنولوجيا، وأطباؤه هم محل دعوات مستمرة من قبل دورات ومؤتمرات من جميع أنحاء العالم.

نبذة عنّا