يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط الخاصة به وينتمي الآخرون إلى أطراف ثالثة. بعض ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لتصفح الموقع. لتعطيل فئة معينة من هذه الملفات ، أو تقييد صلاحياتها ، أو معرفة المزيد عنها ، يمكنك تخصيص الإعداد هنا.

Do you want to see specific content for your country or region? Continue يفتح هذا الرابط في علامة تبويب جديدة

مستشفى باراكير الإمارات للعيون هو أول مستشفى رئيسي من مركز باراكير لطب العيون في برشلونة. كان مركز باراكير برشلونة للعيون أحد المراكز الرائدة على مستوى العالم في توفير الرعاية الصحية للعيون على مدى السنوات الثمانين الماضية بالقدر الكافي.

 ويعتبر مستشفى باراكير للعيون أول مستشفى رعاية عيون شاملة في دبي، ويقع في مدينة دبي الطبية الثانية، وهو أحدث مركز صحي في دولة الإمارات العربية المتحدة،  ويمتد مستشفى باراكير الإمارات للعيون على مساحة 13000 متر مربع ويمكنه تلبية أكثر من 90 حالة متعلقة بصحة العين،  حيث يضم المستشفى 30 سريراً وفيه مرافق للمرضى الداخليين والخارجيين، للتأكد من راحة مرضانا أثناء رحلة علاجهم،  ونحن في مستشفى باراكير نؤمن إيماناً راسخاً بتقديم خبرات أطبائنا من المستوى العالمي الذين يوحدون جهودهم بأحدث التقنيات الحديثة لتقديم أفضل رعاية لمرضانا. إن كل أطباء العيون لدينا هم أصلاً من باراكير للتأكد من جودة الرعاية الصحية التي يقدمها مستشفى باراكير ، وتقديم أفضل الخدمات لمرضانا . وبالإضافة إلى توفير الوقاية والتشخيص والعلاج، فإن مستشفى باراكير سوف يوفر التدريب والبحث والمشاركة الاجتماعية، 

 فمركز باراكير للعيون لديه قاعدة راسخة تمتد على مدار 8 عقود في رعاية طب العيون، حيث يضع على رأس أولوياته ومنهجه العناية والرعاية الطبية للمرضى وتقديم الرعاية المثلى.  ونحن نؤمن بشدة بشعارنا ونلتزم به وهو "أننا نعالج مرضانا وفقاً للطريقة المناسبة لكل حالة".

القيم:

التفوق, الانسانية, الابتكار, الاحترافية, الاحترام, الحماس, الأمان, الخدمة, البحث العلمي.

مهمّتنا

«فلنتعامل مع المريض كما نودّ أن نُعامل ونتلقّى العلاج لو كنا في مكانه»

شعارٌ أطلقه الدكتور إغناثيو بارّاكير عام 1941، حين افتُتح مركز بارّاكير لطبّ العيون، ولا يزال إلى اليوم المبدأ الأساسي في سلوكنا المهنيّ. نعمل على تحسين نوعيّة حياة الأشخاص من خلال العمل الطبيّ والتعامل الإنساني الذي يُعدّ طابعاً يميّزنا.

الرعاية الطبية

يتألّف الفريق الطبي في المركز من أكثر من 30 أخصائياً في طبّ العيون، أصحاب حُظوة مهنيّة كبيرة، يغطّون جميع مجالات طب العيون وأيضاً الجراحة التجميلية العينية. ويكتمل الفريق بأخصائين في الطبّ الباطني وغيرهم من اختصاصات أخرى من أجل توفير رعاية طبية شاملة، مخصّصة ونوعيّة.

30+ طبيب عيون

150.000 زيارة في السنة

16.000 عملية جراحية في السنة

13.000 حالة إسعافية في السنة

92 países Pacientes de todo el mundo

مرافقنا

في موقعه المتميّز، في شارع مونتانير في وسط برشلونة، يضمّ مركز بارّاكير لطبّ العيون مرافق طبية وجراحية تصل في مواصفاتها التقنيّة إلى أقصى المستويات. كما أن المركز ينفرد بالتحديثات المستمرة التي يجريها، وبسبل الراحة التي يوفّرها لمرضاه ولعوائلهم معاً.

13.000 m2 مخصّصاً لطبّ العيون

+300 مهنيّ

5 صالات للعلاج بالليزر

5 غرف عمليات

20 غرفة

19 وحدة عناية إسعافية